Sunday 17 September 2017

التداول بسيطا استراتيجيات الفوركس


هنا في استراتيجيات التداول أرفض أن يخدع أي شخص إلى التفكير في أن هذا هو مهنة سهلة وذاك. ومع ذلك، مع مساعدة وإرشاد نفسي وغيرهم من التجار على هذا الموقع يمكنك تطوير نفسك في تاجرا ناجحا للغاية. إن مهمتي هي أن نقدم لك مع المعلومات واستراتيجيات التداول، والقدرة العقلية تحتاج إلى جعل أفضل، قرارات التداول مطلعة تعظيم إمكانيات عملك. على الرغم من أنني منحاز، موقع ممتاز. أنا متأكد أنك سوف تجد العديد من الأحجار الكريمة على كل من الموقع الرئيسي ومن خلال الخروج من المحافل. إذا وجدت أنه ليس لك بعد ذلك أنا أيضا نقدر ذلك، كما تحتاج إلى إيجاد استراتيجية ليالي مريحة بالنسبة لك. سوف تجد (أمل) مصدر ممتاز للتعلم والتداول الخاصة بك والتعليم، وما أعتبره الأهم من ذلك كله هو أن مثل هذه الرسوم لفتة صغيرة تحافظ على موقع واضح من المفسدين التي يبدو أنها تدمر معظم المواقع والمنتديات المجانية. وأنا أحاول أن توفير بيئة آمنة جيدة لتجار وأنا حقا لا ترغب في أن تجد ما كنت تبحث عنه هنا. استراتيجيات بسيطة ارسل بواسطة إدوارد Revy في 28 كانون الثاني 2007 - 07:22. استراتيجيات الفوركس بسيطة سهلة الاستعمال، وسهلة لمحاولة الخروج. هذه مجموعة من الاستراتيجيات والتقنيات تداول العملات الأجنبية مخصص لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أنماط التداول قابلة للتطبيق وأنظمة التداول. اهتمام كل التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لهذا الغرض التعليمي فقط. قد تكون القواعد التجارية قابل للتأويل. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخطط لها بشكل كبير في ظل ظروف السوق القاسية. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتناسب نمط التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نحن ننصح باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي. أنظمة التداول بسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار وسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف الحفاظ على الاتساق في تقدم التعلم. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة في كل مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق وتحسنت من قبل التجار. لذلك، وتعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة سوف تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك. نأمل أن تستمتع البقاء معنا حقا لك، إدوارد Revy وأعز فريق استراتيجيات الفوركس كما تقرأ التعليقات، سوف ترى أن عندما طلب مني التجار أن يوصي بأي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، وأنا فعلت ذلك. ومع ذلك، ومنذ ذلك الوقت تم فرز جميع استراتيجيات بسيطة وانتقل حولها، حتى الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون في غير محلها لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يضاف استراتيجية جديدة، يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصيت لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط تأخذ وقتك واستكشاف لدينا كبير استراتيجيات جمع استراتيجيات الفوركس بسيطة: نظام متقدم 14 (تجاري بسيط مع مجموعة اليومي) المقدمة من العضو في 6 مارس 2009 - 07:22. قدمت من قبل ستيوارت (BE) هذه الطريقة هي في الأساس علاقة مع ما انتقل زوج مثل الفترة السابقة على مدار 24 ساعة. في هذا، وسوف تستخدم GBPJPY، ولكن واحدة يمكن استخدامها على أي زوج. اخترت الخاصة تحرك الدورة الشهرية 24 ساعة - هنا كمثال وسوف تستخدم 21:00 حتي 21:00 بتوقيت جرينتش 1 (بلدي بالتوقيت المحلي). علامة السامية، وانخفاض وانهيار لاختيار 24 ساعة. على سبيل المثال، GBPJPY لمدة 24 ساعة الماضية كان: H138.67 L136.00 وC138.13 الآن كانت الحركة الإجمالية 267 نقطة (عالية منخفضة). قمت بتعيين شراء وبيع أوامر 25 من هذه الخطوة الكلي 267 بعيدا عن سعر الإغلاق. لذا، 25 من 267 نقطة من 67 نقطة، وبالتالي أوامر الخاص بك سيكون: شراء على 138.80 (إغلاق 67 نقطة) بيع عند 137.46 (إغلاق - 67 نقطة) محدد TP الخاص بك أيضا فقط إلى 25 من الأيام السابقة التحرك - في هذه الحالة أيضا 67 نقطة. من الناحية النظرية، إذا كان الزوج المختار ثم تتحرك فقط 50 من الأيام السابقة خطوة الإجمالي، الذي ربح. تحديد مستويات SL الخاص 10 نقطة بعيدا عن بالترتيب العكسي. وقد أرفقت ورقة انتشار مع جميع الصيغ. كل ما عليك القيام به هو وضع في ارتفاع وانخفاض وثيق، وسوف أعطيك كل الأرقام. الشراء الخاص بك، بيع، جني الأرباح و إيقاف الخسارة. اعتمادا على ما المنطقة الزمنية التي تتواجد فيها، أود أن أقترح وضع طلباتكم قبل افتتاح السوق. في حالتي سيكون سوق لندن الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش. سوف شكرا مليون دولار، وأي تغذية راجعة من الصورة الموالية موضع تقدير. مع أطيب التحيات، ستيوارت (BE) المقدمة من العضو في 8 مارس 2009 - 04:18. المقدمة من synalon في 9 مارس 2009 - 03:03. شكرا لتقديم هذا النظام للاهتمام ستيوارت. منذ يمكنني مشاهدة ر الأسواق باستمرار، وأنا م تبحث عن نظام التي يمكنك تعيينها في الأساس وننسى. هذا قد عمل بشكل جيد في هذا الصدد. أخطط لالتجريبي لنرى ما هي النتائج وأنا تحقيق. أنا لم أريد أن أشير إلى شيء لاحظته عندما كنت تحميل الخاص بك المصاحب رقة انتشار. الصيغ التي تولد كل من دخول الطويل والقصير دخول صحيحة فقط على سبيل المثال أن قمت بتضمين (السطر الأول من الخلايا). على الخلايا التي تتبع، هناك صيغة المختلفة التي لا توجد الآن ر تتناسب مع منهجية التي تقوم المذكورة أعلاه. لقد لاحظت التناقض عندما ديدن بعض حساباتي اليدوية ر تتناسب مع القيم التي تولدها ورقة انتشار. مجرد سهو، وأنا متأكد، لكنني أعتقد أنني د نشير إلى أنه بالنسبة لأولئك الذين قد لا قبض عليه. مرة أخرى، شكرا لهذا النظام. تجارة جيدة، synalon ارسل بواسطة وين على 10 مارس 2009 - 23:01. هذا يمكن أن تضيف الكثير من المساعدة في وضع لا على computor في كل وقت. هل يمكنني الحصول على هذا الحق. النظام الخاص بك هو وضع أوامر طويلة وقصيرة في نفس الوقت الرجاء عجل مع الإجابة. أنا م حريصة لقضاء عطلة مع نتائج سعيدة. أنا أستمتع هذا الموقع وشكرا ستيوارت اين مقدم من قبل ستيوارت في 11 مارس 2009 - 11:21. مرحبا وين وSynalon، للإجابة على سؤالك اين. نعم، قمت بتعيين كل من أوامر في نفس الوقت. نأمل واحد من شأنه أن يؤدي والخروج بعد وقت قصير من افتتاح السوق. وSynalon، وأنا لم تلاحظ الخطأ في الصيغة. لقد تم تحميلها ورقة انتشار جديدة. أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك بسهولة نسخ الصيغ للأزواج جديدة - مثل 2 عشري و 4 العشرية أزواج. مع أطيب التحيات، ستيوارت مقدم من قبل ماري يوم 11 مارس 2009 - 13:15. بفضل ستيوارت للنظام الخاص بك. أعتقد أنه يجب تعيين وقف الخسائر إلى بالترتيب العكسي 10 للأفلام القصيرة، والنظام المعاكس - 10 لصفقات الشراء. هل تعتبر تصفية الصفقات من قبل الاتجاه على المدى الطويل ارسل بواسطة ستيوارت في 12 مارس 2009 - 02:45. شكرا علي تعليقك. ولدي وقف الخسائر التي حددت في 10 و -10 على التوالي وأنا حاليا أيضا اختبار مؤشر الاتجاه من أجل فقط تعيين واحد أمر، وهذا يتوقف على الاتجاه العام. أيضا مركز خط الجاذبية يبدو أنها تشير إلى الاتجاه. (كشف الفوركس استراتيجيات / سلخ فروة الرأس / مركز من الجاذبية) سأقوم المؤشرات هنا في أقرب وقت أنا سعيد بالنتائج. وأعتقد أنه سيكون أكثر أمنا لأوامر فقط تعيين في اتجاه واحد. ولكن تحتاج لتصفية أي واحد. قدمت من قبل ستيوارت في 12 مارس 2009 - 04:21. لقد جعلت قالب بمساعدة بعض المؤشرات لتحديد طريقة لتعيين ترتيب تلك لهذا اليوم. في القالب لدي مؤشر wellxAMA، فضلا عن مركز الثقل المؤشر. كيف سيحدد التي تتاجر في المكان في وقت معين، أن ننظر في الاتجاه العام للخط الجاذبية، وأيضا في نقطة wellxAMA، أو نقطة الماضية. إذا كانت نقطة wellxAMA أو نقطة الأخيرة هي الصفراء - المكان الوحيد لوقت قصير. إذا كان wellxAMA نقطة هو الأزرق - المكان الوحيد لORDER طويل. لقد لاحظت أنه يعمل بشكل أفضل، وبالنسبة لي، والتجارة فقط أزواج الجنيه الاسترليني، ووضع أوامر فقط قبل فتح سوق لندن. ولكن يمكن للمرء أن يختار أي زوج، وأيضا أي فترة 24 ساعة. وقد أرفقت ورقة انتشار مرة أخرى، ولكن مع الصيغ لكل 4 عشري و 2 العشري زوج مكان. شكرا، والتداول سعيدة.

No comments:

Post a Comment