Sunday 20 August 2017

5 دقائق الخيارات الثنائية


هذه الاستراتيجية سوبر بسيطة أن أكون قد اكتشفت لتجار ذوي الخبرة مربحة جدا ربما الاستراتيجية الأكثر ربحية سوف تجد حولها. كنت دون ر بحاجة إلى الرسوم البيانية الأوراق المالية المعقدة، أو المؤشرات. كنت دون ر بحاجة إلى معرفة ما هو الاتجاه، أو المتوسطات المتحركة. كنت دون ر تملك حتى أن تعرف ما هي نقطة هذه الاستراتيجية بسيطة جدا للاستخدام، أن أي شخص تقريبا يمكن أن يفعل ذلك إذا كان لديك معرفة بسيطة من الدعم، ومقاومة ثم وهذا هو استراتيجية للك هذا استراتيجية مربحة دقيقة 5 هو مقدس الكأس من استراتيجيات التداول 5 دقائق على الانترنت. وأنا سوف اقول لكم ان هذه الاستراتيجية التجارية المربحة 5 دقائق من السهل جدا للاستخدام، حتى الطفل يمكن أن يفعل ذلك. هذا يسن ر بعض استراتيجية 50 دولار الرخيصة التي لا تعمل إلا نصف الوقت، ويدعي للعمل 70 من الوقت، وهذا هو نظام التداول عبقرية لا يصدق أن يعمل بشكل لا يصدق بسهولة لأرباح ضخمة كيف لم تكتشف هذه الاستراتيجية مربحة جديدة وكان من السهل جدا فعلا. كنت اللعب حولها على الحسابات التجريبية بلدي، وحصلت على العديد من الصفقات على التوالي. وبعد ذلك اكتشفت ظروف ما سمح لي للقيام بذلك. وأود تكرار العملية عندما تقارن هذه الظروف. الآن لقد تم نبش في العجين على كل من الحسابات التجريبية بلدي تحقيق أرباح ضخمة بسرعة فائقة، وسرعان ما تخطط لتنفيذ نقدية حقيقية بعد إجراء مزيد من التجارب. هل هذه استراتيجية فريدة من نوعها وأنا أضمن هذه الاستراتيجية هي على عكس ما كنت قد رأيت من أي وقت مضى يمكنك ببساطة الانتظار حوالي بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة ساعة أو ساعتين يوميا لذلك، الفوز سلسلة ضخمة أو اثنين من الصفقات، ويطلق عليه اليوم. أن ق عليه كيف هذا العمل الاستراتيجية أولا وقبل كل شيء اسمحوا لي أن أقول لكم هذا يسن ر بعض استراتيجية مارتينجال رخيصة حيث تفقد 5 مرات على التوالي لمجرد الفوز مرة واحدة فقط لربح إجمالي سوى الدولار خمسين، لمجرد أن تفقد كل من أموالك في نهاية المطاف. هذا هو وسيلة سهلة للغاية لاستخدام استراتيجية حيث تكسب معظم عمليات التداول الخاصة بك، سلاسل ضخمة من الانتصارات. من السهل جدا في الواقع، كنت انتظر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة ساعة أو ساعتين كل يوم، وعندما تتطابق شروط كل شيء، يمكنك ببساطة جعل البنك الآن أنا لن تدعي أن أفهم تماما كيف يعمل سوق الأوراق المالية، وأنا ببساطة مجرد رجل ذكي الذي اكتشف استراتيجية مربحة جدا، وسهلة الاستخدام والتي تعمل في الواقع والثقة لي عندما أقول لكم هذه الاستراتيجية عبقرية تعمل بشكل لا يصدق بسهولة لأرباح ضخمة ما افهمه عن سوق الأسهم. إذا استخدمت الجميع الاستراتيجية التجارية نفسها، واستراتيجية ببساطة لن يجدي نفعا. وإذا استخدمت جميع هذه الاستراتيجية نفسها، فإنه ببساطة لن يجدي نفعا. طالما يستخدمها الناس ثير مؤشرات كربي، والبرمجيات، واستراتيجيات مرتينغل كربي ثير، سوف استراتيجيتي تعمل على ما يرام. وأنا لست قلقا إذا استخدم عشرة أو عشرين شخصا هذه الاستراتيجية. أنا لست قلقا إذا استخدم 100 شخص هذه الاستراتيجية. أنا لست قلقا حتى إذا استخدم 1000 شخص هذه الاستراتيجية، وسوف لا تزال تعمل على ما يرام. ولكن إذا 30،000 شخص أو أكثر البدء في استخدام هذه الاستراتيجية نفسها، ثم أود أن تبدأ ما يدعو للقلق، نظرا لحجم التداولات أو تبذل عندما تتحقق شروطي استراتيجية التداول الخاصة. لذلك للأسف لدي للحد من عدد النسخ أبيع، وسعر هذا المنتج بسعر معقول. أيضا، أود أن أشجعكم عدم مشاركة هذا المنتج مع أي شخص وأنا لا أريد استراتيجيتي الحصول في أيدي البنوك الجشعة، والمجموعات التجارية كربي. لذا يرجى استخدام هذه الاستراتيجية فقط لنفسك، وأسرتك. الحفاظ على سرية هذا استراتيجية بحيث سيكون دائما مربحة لك على الرغم من بلدي استراتيجيات تعمل على ما يرام مع العديد من العملات، أنا أفضل أن تنفيذ تقنيات بلدي مع EUR / AUD. وبما أنني قد بدأ تداولاته على الانترنت، وكنت قد فتحت حسابين spotoption العرض. وكانت كل من حسابات أسفل مبالغ كبيرة من المال من التداول عندما كنت مبتدئا. لم يمض وقت طويل قبل بعد أن كنت قد اكتشفت هذه الاستراتيجية 5 دقائق، وكان الفوز مبالغ كبيرة من المال بسرعة حقيقية الآن كلا من الحسابات التجريبية بلدي هي في بالإضافة إلى مشاهدة هذا الفيديو لأنني تنفيذ استراتيجيتي لبضعة أسابيع على واحد من الحسابات التجريبية بلدي، فقط لإعطائك فكرة بالضبط مدى ربحية استراتيجيتي. الآن اسمحوا لي أن أتحدث عن ما تحصل عليه عندما كنت امر الآن. - سوف تلقي بلدي القصير 10 الصفحة آخر الأخبار واصفا راء الخبر استراتيجيتي مع الرسوم البيانية. - والناجحة استراتيجية التداول 5 دقيقة كشفت لي أسرار التجارة حراسة الأقرب لك اسمي الصورة جون كامبل (SaneFX، ريتش كسلان التاجر، الخ) و 5 الصفقات دقيقة هو أول نظام ولقد صدر من أي وقت مضى أن يعلمنا أن التداول باستخدام الخاص بك إحساس والمهارات المشتركة الخاصة - دون الاعتماد على أي مؤشرات لمعرفة متى للتجارة. على هذا النحو، فإنه يوفر مهارة الخالدة التي يمكن استخدامها لكسب المال بغض النظر عن ظروف السوق ولفترة غير محددة في المستقبل. عندما تتعلم القواعد، وسوف يكون لكم عن دهشتها مدى وضوح وبساطة - وبعد مربحة للغاية. أدناه تستطيع أن ترى 660 واضحة ربح تجاري 100 الخيارات في في بضع دقائق فقط. لاحظ أن الفائزين هم في الغالب جيدا في الأرباح لكن الخاسرين فشل من قبل سوى بضع نقاط. فإن النظام يتوقف أبدا العمل لأنه يختار الظروف المناسبة للمتاجرة وهذه الشروط سيكون موجودا دائما. كنقطة الفائدة، وأودعت 1000 في 24Option يوم الاثنين ويوم الخميس ليلة كان قد تم تداول إلى 2000 باستخدام هذا النظام بضع ساعات في اليوم. يستخدم الجديدة 300 خيارات الثانية من 24Options أو خيارات المعرض. الحقيقة غير السارة هي أنه لا يوجد نظام التداول الميكانيكية تعمل على أقل من الصحيفة أو ربما الرسم البياني 4 ساعات يعمل حقا (بدون خبرة وتقدير تطبيق). فكرة أنه يمكن العمل على 60 التجاري الثاني هو مجنون لأنك مجرد تداول التقلبات العشوائية وليس أي اتجاه الفعلي. وتباع هذه النظم لأن البائع لديه اتفاق التابعة لها مع وسيط للحصول على حصة من الأرباح - وتحقق أرباحا فقط عندما تخسر. لذلك، إلا أنه من المنطقي أن يبيع لك الأنظمة المصممة لتفريغ حسابك. ليس لدي أي اتفاق مشاركة في الربح مع 24Options أو Subinary لكن أنا لا تحصل على عمولة ثابتة لكل حساب جديد، ممولة لذلك أريد منك أن الفوز. هذا هو السبب في أنني يمكن أن تبيع هذا لمجرد رمزية على 20.00. يجب أن يكون لديك حساب معهم لأن لديهم الجديدة 300 الخيارات الثانية - وبعبارة أخرى، أنها تعمل دائما لدقائق بالضبط خمسة وليس في أوقات محددة. 5 الصفقات دقيقة لا تستخدم أي مؤشرات. ويشمل دليل التعليمات الكاملة كيفية تحديد فترات الركود في التجارة والاستفادة من مجموعة محدودة من الحركة. هو بالضبط هذه الأسعار - عادة 75 الربح واضح. وهو نظام بسيط جدا مناسبة للمبتدئين ولكن التجار المخضرمين سوف نقدر فعاليته سهلة. يمكن استخدامها في أي منطقة زمنية وعلى أزواج 20 العملة والنفط والذهب، والفضة، والأسهم، مؤشر داو جونز وناسداك. ينصح 250 الحد الأدنى لرأس ولكن 500 لتجارة 50 الخيارات و1،000 يمكن توفير دخل المعيشة. يمكنني التداول بانتظام بنفسي. نحن التجارة الظروف التي يكره غيره من التجار. أنا دائما جاهزون لتقديم الدعم على جون OrionZen من SlideShare يستعمل الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لإنقاذ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير كيفية الفوز مع nadex 5 دقائق الخيارات الثنائية حصة هذا شركة من SlideShare ينكدين 2016

No comments:

Post a Comment