Monday 28 August 2017

تطوير خطة التدريب الاستراتيجية


الخطة الاستراتيجية 2014-2017 الاستراتيجية تمت الموافقة على خطة 2014-2017 والمجلس التنفيذي لليونيسيف خطة استراتيجية ومجموعة من الوثائق المرفقة لتوجيه عمل اليونيسيف الصورة خلال الفترة أربع سنوات. الخطة الاستراتيجية 2014-2017 تحقيق حقوق كل طفل، لا سيما وقد وضعت الأكثر حرمانا بعد استعراض النتائج والدروس المستفادة من خطة اليونيسيف الصورة السابقة، سلسلة من التقييمات الوضع، وعملية تشاورية شاملة مع المجتمعات والبلدان وموظفي اليونيسف والدول الأعضاء في المجلس التنفيذي. تمت الموافقة على 2017 والميزانية المتكاملة من قبل المجلس التنفيذي في سبتمبر عام 2013، جنبا إلى جنب مع إطار النتائج الأولية - الخطة الاستراتيجية 2014. وقد نشر كتيب قصير يلخص الخطة الاستراتيجية شعبة اليونيسيف ق السياسة والاستراتيجية في يوليو 2014. الخطة الاستراتيجية تمديده مرتين اليونيسيف المتوسطة الأجل (2006-2013) تختتم هذا العام. وسوف تناقش الخطة القادمة للفترة 2014-2017 متزامنة مع دورات التخطيط الاستراتيجي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وصندوق السكان والأمم المتحدة للمرأة في شكل مسودة خلال الدورة السنوية للمجلس التنفيذي لليونيسيف، واعتمدت في الدورة العادية الثانية في سبتمبر عام 2013. وإعداد من الخطة أبلغ من استعراض لنهاية دورة من الخطة الحالية التي قدمت في الدورة فبراير للمجلس التنفيذي. وفر استعراض نهاية دورة (التشاركي) من الخطة الاستراتيجية المتوسطة الأجل 2006-2013 (ملخصة في E / ICEF / 2013/4) فرصة لتحليل التقدم المحرز نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية ذات الصلة بالطفل تقييم فعالية كل استراتيجية البرنامج لتحقيق النتائج والنظر في السياق المتغير كمدخل أساسي لتخطيط الخطة المقبلة. وتشمل الخطة المقبلة تحولات محدودة ولكن الاستراتيجية في التركيز الموضوعي للخطة وكذلك التعديلات الأكثر أهمية في مزيج من استراتيجيات البرنامج لدعم البلدان لتحقيق النتائج مع الحفاظ على المرونة الكافية لتمكين اليونيسيف لتطوير برامج التعاون القطري التي تستجيب ل الاحتياجات المحددة لكل السياق القطري. انقر على الرسم البياني للجدول الزمني لعملية التخطيط الاستراتيجي الحالية. وأبلغت استعراض التشاركي للخطة من قبل العديد من الاستعراضات التحليلية والاستراتيجية بما في ذلك ما يلي: 1. الاستعراضات المتعمقة الموضوعية في كل مجال من مجالات التركيز والعمل الإنساني: 2. مسح لليونيسيف المكاتب القطرية و3. الدول المسح من الأعضاء و طلبت اليونيسيف الوطنية جان الخطة الاستراتيجية المتوسطة الأجل والمجلس التنفيذي والمجلس التنفيذي لليونيسيف في قرارها 2011/12 اليونيسيف أن يقدم في الدورة العادية الأولى لعام 2012، للموافقة عليها من قبل المجلس التنفيذي، خارطة طريق نحو الخطة الاستراتيجية المتوسطة الأجل لل2014-2017 ، بما في ذلك الإطار ومؤشرات لكيفية ارتباط هذا العمل إلى ميزانية متكاملة من اليونيسيف الإدارة القائمة على النتائج. قدمت اليونيسيف خارطة الطريق نحو الخطة الاستراتيجية المتوسطة الأجل في الدورة فبراير في عام 2012. وخارطة طريق تتضمن جدولا زمنيا، والذي يعرف الآن تحديثه باستمرار، ومتاح هنا. وتعقد مشاورات إضافية مع المجلس التنفيذي من وقت لآخر. لند مجموعة مراجعات على الإدارة القائمة على النتائج في المقبلة الخطة الاستراتيجية المتوسطة الأجل لليونيسيف أنشأت مجموعة مراجعة النظراء من الخبراء في الإدارة القائمة على النتائج المستخلصة من الدول الأعضاء ووكالات الأمم المتحدة لأ) تحديد سبل تعزيز الروابط بين أطر النتائج خطة استراتيجية مع البرامج القطرية للتعاون و الأولويات العالمية والإقليمية ب) وضع أهداف ومقاييس ج) وتبادل الأفكار والخبرات حول الممارسات الجيدة ود) الاتفاق على مبادئ تطبيق الإدارة القائمة على النتائج في الخطة المقبلة. اجتمع الفريق استعراض الأقران مايو، 2012 ومتابعتها مشاوراتها تقريبا خلال النصف مشاورات اليوم في نوفمبر تشرين الثاني عام 2012، وفي فبراير، وسوف 2013. بالتشاور مع الدول الأعضاء ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية الدولية اليونيسيف تنظيم حلقة عمل تشاورية في 22 مارس 2013 ل الدول الأعضاء ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية الدولية لاستعراض مختلف عناصر الخطة الاستراتيجية التي هي قيد الإعداد. علما المفهوم. تتوفر جدول الأعمال وعرض كما سيتم تبادل مختلف الأوراق الخلفية للمشاركين في الاجتماع. قدمت اليونيسيف الخطوط العريضة للخطة الاستراتيجية المتوسطة الأجل الجديدة في الدورة العادية الأولى للمجلس التنفيذي في عام 2013. اليونيسيف في الخطة الاستراتيجية المتوسطة الأجل لل2014-2017 يقترح سبعة النتائج على مستوى عال. تتوفر أدناه الإصدارات القديمة من الأطر مشروع النتيجة كما عمل في التقدم: ناقشت ورشة العمل التوجه الاستراتيجي للخطة الاستراتيجية والتكامل المقترح للمبادئ معيارية لحقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين والاستدامة البيئية ونهج استراتيجيات البرنامج بما في ذلك معايير لقياس و إعداد التقارير. وكان أيضا فرصة لإعادة النظر في العلاقة مع إطار النتائج والموارد في الميزانية المتكاملة. هي عروض الدورة الحكيمة في ورشة العمل المتاحة هنا: مشروع ملخص من هذه الورشة هو متاح هنا. وقد أدت مشاورات غير رسمية مع الدول الأعضاء أيضا اليونيسيف لتطوير ورقة العمل الداخلية التي تفصل نظرية التغيير التي يقوم عليها مشروع الخطة الاستراتيجية. وتتاح هذه الوثيقة بمثابة أول مشروع في يونيو 2013. وقد تم الإصدار الحالي أعدت بناء على التعليقات وردود الفعل المقدمة داخليا ومن قبل الدول الأعضاء. وبالإضافة إلى ذلك، أعدت اليونيسيف وثيقة تلخص محاذاة مشروع الخطة الاستراتيجية مع QCPR، كما يعلق. خطة التنمية الاستراتيجية الإرشادية الإقليمية (RISDP) والإقليمية الإرشادية خطة التنمية الاستراتيجية (RISDP) هو إطار تطوير وتنفيذ شامل توجيه برنامج التكامل الإقليمي في الجماعة الإنمائية للجنوب الأفريقي (سادك) على مدى خمسة عشر عاما (2005-2020). وهي مصممة لتوفير التوجيه الاستراتيجي واضح فيما يتعلق ببرامج سادك والمشاريع والأنشطة بما يتماشى مع جدول أعمال مشترك سادك والأولويات الاستراتيجية، على النحو المنصوص عليه في معاهدة سادك لعام 1992. والهدف النهائي للخطة هو تعميق التكامل في المنطقة بهدف تسريع القضاء على الفقر وتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية وغير الاقتصادية الأخرى. وخطة التنمية الاستراتيجية الإرشادية الإقليمية وضعت مارس 2001 واعتمد والتي وافقت عليها قمة سادك في أغسطس 2003. وبعد استعراض عمليات الجماعة ومؤسساتها نفس العام، تم إطلاق خطة التنمية الاستراتيجية الإرشادية الإقليمية لتوفير واضح الاتجاه إلى الهيكل الجديد للجماعة. وتتضمن خطة مفصلة المعالم والمخرجات المستهدفة والمسؤوليات للسنوات الخمس الأولى من الخطة خمسة عشر سنة (2005-2010). تم كسر هذه الخطة الخمسية إلى مزيد من الانخفاض في الخطط السنوية (2005-2006، الخ) لتوجيه مرحلة التنفيذ الأولى. الجماعة تأمل فى تعزيز فعاليتها وكفاءتها من خلال هذه الإجراءات التخطيط. مناطق التدخل ذات الأولوية في عام 2007، حدد مجلس سادك وافق اثني عشر القطاعات ذات الأولوية التي يجب أن تؤخذ في العمل من أجل تحقيق الهدف العام المتمثل في التكامل الإقليمي والقضاء على الفقر ويوفر الإرشادية خطة التنمية الاستراتيجية الإقليمية المعالم والأهداف لكل مجال من مجالات الأولوية. ينقسم ملخص / هيكل الإرشادي التنمية الخطة الاستراتيجية والخطة الإقليمية إلى سبعة فصول تغطي الخلفية والسياق، فإن الوضع القائم وتفاصيل الخطة. وتقدم لمحة عامة عن فصول أدناه. الفصل 1: إطار الجماعة للتكامل هذا الفصل يحلل إطار الجماعة الإنمائية للجنوب الأفريقي (سادك) للتكامل، بما في ذلك رؤيتها ورسالتها. انه يقدم سادك في سياقها التاريخي، وتسليط الضوء على أسباب تشكيلها، وكيف تطورت على مر الزمن والأساس المنطقي لصياغة الإرشادية الخطة الإقليمية للتنمية الاستراتيجية. الفصل 2: ​​الاقتصادية والبشرية والاتجاهات الاجتماعية ويصف هذا الفصل ويحلل، والتنمية الاقتصادية الأخيرة الإنسان والاتجاهات الاجتماعية في الجماعة، استنادا إلى مؤشرات اجتماعية واقتصادية مختارة. ويحدد القضايا الرئيسية وتحديات التنمية الاقتصادية والبشرية الرئيسية التي تواجه المنطقة والتي سيتم تناولها خلال الإرشادية الخطة الإقليمية للتنمية الاستراتيجية. الفصل، ومع ذلك، يبدأ بجعل إشارة موجزة إلى البيئة السياسية الكامنة وراء الوضع الاجتماعي والاقتصادي في العقد الماضي. الفصل 3: يحدد الثغرات والسياسات الحالية والاستراتيجيات الفصل يحلل 3 لفترة وجيزة وتقييم سياسات واستراتيجيات مختلف مجالات التعاون والتكامل الإقليمي في الجماعة الاقتصادية والاجتماعية الحالية. ويهدف هذا التقييم لتحديد الفجوات والتحديات التي تواجه الجماعة في الوقت الحاضر، من أجل ترشيد برنامج العمل والأولويات الاستراتيجية على مدى السنوات ال 15 المقبلة، وذلك تمشيا مع الأهداف الرئيسية سادك الصورة. يتم تقديم استعراض السياسات والاستراتيجيات الحالية من وجهة نظر الكتل سادك الجديدة التالية: الفصل 4: المجالات ذات الأولوية التدخل القطاعية وعبر القطاعية لاختيار مناطق التدخل ذات الأولوية الواردة في هذا الفصل على أساس مساهمتها في الأهداف الشاملة و الأولويات المحددة في تقرير المراجعة للمؤسسات الجماعة. التي وافق عليها رؤساء دول الجماعة والحكومة في ويندهوك، ناميبيا مارس 2001. وتنقسم المناطق في مجموعتين رئيسيتين، أي تلك التي تتصل بمجالات محددة للتعاون والتكامل، وتلك التي لها طابع عبر القطاعية التدخل. مناطق التدخل ذات الأولوية الواردة في هذا الفصل هي كما يلي: 1. المجالات القطاعية الشاملة التدخل: 2. التعاون القطاعي ومناطق التدخل التكامل الفصل 5: الموارد تعبئة والإرشادي الإقليمي خطة التنمية الاستراتيجية هي استراتيجية التنمية طويلة الأجل للنمو الاقتصادي و وتتطلب التنمية والتزاما كبيرا من الموارد المالية والبشرية المستدامة. ويتناول هذا الفصل آليات التمويل المتاحة لسادك فضلا عن إطار السياسة العامة اللازمة لحشد التمويل اللازم للالإرشادية الخطة الإقليمية للتنمية الاستراتيجية. وسوف يركز التحليل أساسا على ما يلي المصادر المحتملة للمالية وآليات تمويل للأنشطة الإنمائية: 1. تمويل التنمية في سادك: الاستثمار المالية العامة المساعدة الإنمائية الرسمية تخفيف عبء الديون المدخرات المحلية الأجنبي المباشر (FDI)، واستثمارات المحفظة (FPI ) وتمويل التنمية. 2. آليات تمويل لتمويل التنمية: الشراكات بين القطاعين العام والخاص (تعادل القوة الشرائية) المحلية الأسواق المالية ورأس المال الخاص ورأس المال الاستثماري وصندوق التنمية سادك. الفصل 6: الإطار المؤسسي ويوفر هذا الفصل المبادئ العامة للالآليات المؤسسية اللازمة لتنفيذ الناجح لالإرشادية الخطة الإقليمية للتنمية الاستراتيجية. ويعتمد هذا التنفيذ، إلى حد كبير، على قدرة موجود على المستويات الوطنية والإقليمية. وتتعلق القيود المفروضة على القدرات الأساسية للموارد البشرية، والقيود المالية والإطار المؤسسي المناسب. العوامل الأساسية الأخرى اللازمة للتنفيذ الفعال ما يلي: قبول والثقة والالتزام الحقيقي للدول الأعضاء على إعطاء أهمية ودعم التدخلات المقترحة إلى تفاهم مشترك وقبول الأدوار الأساسية أن يكون لعبت من قبل الهياكل المسؤولية خط وظيفة و A شراكة طويلة الأمد بين الجماعة والشركاء المتعاونين وحوار السياسات منتظم وبناء توافق في الآراء بشأن قضايا التنمية والقضاء على الفقر الاجتماعية والاقتصادية الحرجة. الفصل 7: آلية الرصد والتقييم ويحدد الفصل الأخير إطارا لرصد وتقييم الإرشادية الخطة الإقليمية للتنمية الاستراتيجية. أهداف آلية الرصد والتقييم هي: التأكد من أن يتم تحقيقه المعالم الصحيحة، كما هو مخطط لها بمثابة نظام للإنذار المبكر في الحالات التي يكون فيها الأهداف وليس من المرجح أن يتحقق توفير معلومات منتظمة لجميع أصحاب المصلحة بشأن التقدم المحرز في الإرشادي الإقليمي خطة التنمية الاستراتيجية والاضطلاع على معلومات عن أي ملاحظات وضمان شحذ المستمر وتركز استراتيجيات وتساعد في تعبئة التدخلات المناسبة. وسوف تستند أنشطة الرصد والتقييم المتعلقة الإرشادية الخطة الإقليمية للتنمية الاستراتيجية بشأن عمليات التحكم فيها مؤشرات قابلة للقياس وقابلة للتحقق وتتفق مع القواعد الأساسية للالبساطة وحسن التوقيت والفعالية من حيث التكلفة. المستوى السياسي ومستوى السياسات التشغيلية والتقنية ومستوى أصحاب المصلحة. المستندات ذات الصلة NWS التخطيط الاستراتيجي والسياسات والتخطيط الاستراتيجي ومكتب السياسات تنفذ الأنشطة التالية: تقديم الدعم للمدير المساعد لخدمات الطقس ونائب مساعد مدير من خلال وضع وتنفيذ نهج متكامل لسياسة NWS، استراتيجية، ومنذ فترة طويلة عمليات التخطيط على المدى طورت أهداف السياسة بعيدة المدى على مستوى الدول النووية وتطور وتدير عملية التخطيط الاستراتيجي NWS من خلال تنفيذ وتطوير وتوصي سياسة NWS وأدوار القطاع الخاص، والأنشطة، والعلاقات. خطة الحائزة الحالية الخطة الاستراتيجية الوطنية خدمة الطقس الاستراتيجية 2011 - المبنى A الطقس جاهز الأمة (انقر هنا لتصل إلى موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك معرفة المزيد عن الخطة الاستراتيجية الجديدة لدينا) والخطة الاستراتيجية لديها العديد من الأهداف البارزة. وهو يعتمد على القدرة الحائزة لإنقاذ الأرواح والممتلكات، وتبحث فصاعدا لمواجهة التحديات المستقبلية والأهداف الرئيسية التي من شأنها أن تمكننا من تحقيق رؤيتنا لأمة-الطقس جاهزة. حددنا ستة أهداف التي تركز على القضايا التي تعتمد على الطقس الحرجة: تحسين خدمات قرار الطقس تقديم وتحسين خدمات التنبؤ بالطقس لدعم إدارة دعم إمدادات المياه الخدمات المناخية المعززة الأمة ق تحسين المعلومات المتصلة بهذا القطاع في دعم الإنتاجية الاقتصادية دمج خدمات التنبؤ البيئية ل دعم مجتمعات صحية والنظم البيئية والحفاظ على درجة عالية من المهارة والقوى العاملة المهنية مجهزة التدريب، والأدوات، والبنية التحتية لتلبية مهمتنا. أرشيف الخطط الاستراتيجية NWS، فضلا عن غيرها من الخطط مكتب خط NOAA، متاح على الرابط التالي: ppi. noaa. gov/resources. قضايا السياسة

No comments:

Post a Comment